القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار المواضيع

فرص و منح دراسية جديدة

فرص و منح دراسية جديدة 


فرص و منح دراسية جديدة


جميعنا يرغب في نيل شهادات عُلية في اختصاصه ,  حيث أن نيل الاجازة الجامعية و التخرج هو بداية المشوار و هو الطريق إلى الحلم .
 أصدقاء مدونة ADAB أتيت إليكم اليوم بفرص و منح دراسية حول العالم ممولة بالكامل  أتمنى لكم التوفيق:

برنامج منحة تشولابهورن للدراسات العليا لمنح المتقديمن لغير الآسيان "السنة الأكاديمية"



يقدم معهد Chulabhorn عشر منح دراسية للمتقدمين الدوليين غير ASEAN لمتابعة دراسة درجة الماجستير في CGI. سيتم اختيار المتقدمين على أساس الجدارة والتميز والتفوق الأكاديمى.

لتفاصيل أكثر يمكنك الذهاب إلى موقع المنحة :https://www.cgi.ac.th/admission/cgi
اذهب للتسجيل من هنا : https://cutt.us/QXutP



فرصة ممولة بالكامل لحضور 6 أيام فى قطر من واحة الدوحة للابتكار


تراهن الشعوب والأمم اليوم على الشباب باعتباره ملهما للتقدّم الاجتماعي وموردا خصبا للأفكار المُجدّدة في جميع المجالات، فتسعى المجتمعات إلى تمكينه من نتائج التطورات التقنية والثورات التكنولوجية، ومنحه فرص الابتكار لتعول على فكره وإبداعه وتطلعه الى المستقبل لمواجهة التحديات فالأمة بشبابها.

 في هذا الإطار يعلن منتدى شباب التعاون الإسلامي وهو منظمة دولية تابعة لمنظمة التعاون الإسلامي عن دعوة شباب الدول الإسلامية للتقدم للتسجيل والمشاركة في فعالية واحة الدوحة للابتكار بالدوحة خلال الفترة 14 الى 20 سبتمبر   2019 ضمن فعاليات الدوحة عاصمة الشباب الاسلامي وهي عبارة عن تظاهرة شبابية هادفة إلى   تحفيز الإبداع الشبابي في مجالات الاختراع والابتكار وهو ما يرسخ لدى الشباب ثقافة العلم والعمل لتحقيق مطالب التنمية والازدهار.

لتفاصيل أكثر يمكنك الذهاب إلى موقع فرصة :https://cutt.us/hDOsN
اذهب للتسجيل من هنا :  https://bit.ly/2OKV1W



منح ماجستير ودكتوراه بجامعة Melbourne, أستراليا 2019 (ممولة بالكامل)


تقدم جامعة  Melbourne باستراليا منح للخريجين  الدوليين لإكمال دراساتهم العليا بناءاً على مستواهم حيث سيتم  ترتيب كل المتقدمين وفقا لمستوى تفوقهم و مدى شغوفهم بمجال بحثهم.

لتفاصيل أكثر يمكنك الذهاب إلى موقع المنحة :https://cutt.us/v6pzP
اذهب للتسجيل من هنا : https://bit.ly/2tUFaYh  



اربح ما يصل إلى 50 ألف ريال قطري في جائزة الدوحة للإبداع الشبابي 2020


يعلن منتدى شباب التعاون الإسلامي وهو منظمة دولية تابعة لمنظمة التعاون الإسلامي عن دعوة شباب الدول الإسلامية للتقدم بالتسجيل للمشاركة في فعالية جائزة الدوحة الإبداع الشبابي التي ستوزع خلال اختتام فعاليات الدوحة عاصمة الشباب الإسلامي من 17 يناير 2020.

المصدر: موقع فرصة
هل اعجبك الموضوع :
ADAB
ADAB
Adab مدونة علمية, تهدف إلى نشر العلم وتقديم الفائدة من خلال نشر المواضيع العلمية و الثقافية, وعن المنح الدارسية, تهدف إلى توصيل تلك الفائدة للطلاب أولاً ثم إلى كل باحث لأن تكون مرجع للجميع, ترحب بكل من يريد نشر الفائدة. ADABORG

تعليقات